شركة مياه اليرموك تحذر من الصقيع وتدعو لحماية عدادات المياه

دعت شركة مياه اليرموك المواطنين في مختلف مناطق خدمتها (اربد، جرش ،عجلون والمفرق ) لحماية عدادات المياه الموجودة في العقارات ، نظرا للتوقعات بإنخفاض درجات الحرارة الى ما دون الصفر.

وحذرت الشركة  من موجة صقيع متوقعة  بحسب الأرصاد  الجوية ، حيث قد تؤدي هذه الموجة الى إتلاف عدادات المياه المكشوفة مما يتسبب بإنقطاع المياه عن عقارات ومنازل المواطنين وتحملهم أعباء مالية اضافية. 

ع

مياه اليرموك تنهي مشكلة تدني انتاجية الابار في لواء الرويشد

أكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي اهتمام الشركة بكافة المصادر المائية في جميع مناطق خدمة الشركة  واستجابتها السريعة لمعالجة الاعطال في مصادر المياه  حيث تم  يوم امس الاحد 13/1/2019 إعادة تأهيل  بئر الرويشد (1) وإعادة تشغيله وبطاقة انتاجية 60متر مكعب بالساعة، كذلك يجري العمل حاليا على اعادة تاهيل بئر الرويشد (7)  بالاضافة الى عدد من الابار التي تدنت انتاجيتها في الفترة الاخيرة في لواء الرويشد مما تسبب في نقص كميات المياه المزودة للمواطنين.

ع

70مياه اليرموك توزع 170 الف اشعار للمواطنين في مختلف مناطق خدمة الشركة

أكدت شركة مياه اليرموك استمرارها بحملة التحصيل والفصل بعد ان قامت بتوزيع 170 الف اشعار للمواطنين في مختلف مناطق خدمة الشركة

ع

70مياه اليرموك توزع 170 الف اشعار للمواطنين في مختلف مناطق خدمة الشركة

أكدت شركة مياه اليرموك استمرارها بحملة التحصيل والفصل بعد ان قامت بتوزيع 170 الف اشعار للمواطنين في مختلف مناطق خدمة الشركة

ع

مياه اليرموك تبدأ حملة لتحصيل الذمم

اطلقت  شركة مياه اليرموك صباح الاثنين 3/12/2018 حملة لتحصيل الذمم المتراكمة على المواطنين حيث باشرت بتوزيع اشعارات لمشتركيها في مختلف محافظات الشمال الاربع (اربد ،جرش، عجلون والمفرق).

وأوضحت الشركة بان الهدف من هذه الاشعارات هو تحصيل الذمم المترتبة على المواطنين كأثمان مياه لأكثر من دورتين، وتدعو الشركة المواطنين المبادرة لتسديد الذمم لدى مكاتب خدمات المشتركين في المحافظات والالوية ضمن مناطق خدمة الشركة والاستفادة من آلية التقسيط للمبالغ المتراكمة على اشتراكاتهم أو التسديد من خلال وسائل الدفع المتاحة .

ع

انتهاء اعمال الصيانه واستئناف الضخ من وادي العرب

أعلن مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي عن انتهاء الاعمال التي تخص الصيانة الوقائية للخط الناقل ومحطات ضخ مشروع وادي العرب المغذي الرئيسي لمحافظات الشمال والتي جرى الاعلان عنها للمواطنين مسبقا حيث تم توقيف التزويد المائي للعديد من المناطق في مدينة اربد ولواء بني عبيد ومحافظتي جرش وعجلون لمدة ستون ساعة، وقد قامت كوادر الشركة من صيانة وتشغيل ومختبرات وبجهودها الذاتية وعلى مدار الساعة من انهاء الاعمال وبوقت قياسي وتم المباشرة صباح اليوم الاثنين 3/12/2018 باعادة الضخ واستئناف تزويد المياه لجميع المناطق وحسب برنامج التوزيع المعلن سابقا.

ع

" مياه اليرموك " تحذر من التسبب باغلاق خطوط الصرف الصحي

اكدت شركة مياه اليرموك على اهمية التعاون والتشارك في المسؤولية ما بين الشركة والمواطنين داعية الى عدم شبك مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي في ظل الظروف الجوية وتساقط الامطارالامرالذي تحذر منه شركة مياه اليرموك باستمرار وخصوصا في بداية فصل الشتاء مما يتسبب في تدفق كميات كبيرة من المياه عن أسطح المنازل الى داخل شبكات الصرف الصحي حيث تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية مما يؤدي الى اندفاع المياه العادمة من داخل الخطوط الى الشوارع مسببة مكرهة صحية .

ع

:" مياه اليرموك " تحذر من التسبب باغلاق خطوط الصرف الصحي

اكدت شركة مياه اليرموك على اهمية التعاون والتشارك في المسؤولية ما بين الشركة والمواطنين داعية الى عدم شبك مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي في ظل الظروف الجوية وتساقط الامطارالامرالذي تحذر منه شركة مياه اليرموك باستمرار وخصوصا في بداية فصل الشتاء مما يتسبب في تدفق كميات كبيرة من المياه عن أسطح المنازل الى داخل شبكات الصرف الصحي حيث تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية مما يؤدي الى اندفاع المياه العادمة من داخل الخطوط الى الشوارع مسببة مكرهة صحية .

 

Undefined

وقف ضخ المياه عن مناطق في محافظات الشمال

اعلنت شركة مياه اليرموك عن وقف ضخ المياه منذ الأول من كانون الأول المقبل وحتى صباح الثالث من الشهر بمناطق واسعة في محافظات إربد وجرش وعجلون.

وعللت الشركة إعلانها المبكر عن الفصل حتى لا يكون مفاجئًا ولمنح المواطنين فرصة التحوط على كميات كافية خلال يومي الفصل حيث سيتم القيام باعمال صيانة ضرورية.

وتشمل أعمال الصيانة الخط الرئيس الناقل من وادي العرب الذي يزود خزان زبدا الذي سيتوقف بالكامل.

ع

برلمانيون ألمان يطلعون على مشاريع مائية تدعمها حكومتهم في شركة مياه اليرموك

إستقبل مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي اليوم الاثنين 29/10/2018 في موقع خزان الزملة في محافظة المفرق وفدا برلمانيا المانيا رفيع المستوى يرافقهم الصندوق الالماني لاعادة الاعمار (KFW) والوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ) والمعهد الفدرالي الالماني لعلوم الارض والمصادر الطبيعية للاطلاع على المشاريع التي تم تنفيذها في المحافظة بدعم من الحكومة الالمانية.

ع
كلمة المدير العام

الحمد لله رب العالمين على نعمة الانسانية أن جعلنا من عباده المفكرين العاملين في تأمين سلعة جعل الله منها كل شيء حي.

الرسائل الإخبارية

إن كنت ترغب بالإشتراك بالرسائل الإخبارية، الرجاء كتابة بريدك الإلكتروني في الأسفل:

تم تطوير هذا الموقع الإلكتروني بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية