الدحيات: زيادة كميات المياه المخصصة لمناطق الشمال الصيف الحالي

أكد امين عام سلطة المياه المهندس اياد الدحيات ان السلطة جهزت عددا من المصادر الجديدة للمياه بطاقة اجمالية 1200م3 /الساعة لمناطق الشمال استعدادا لشهر رمضان الفضيل وقرب فصل الصيف.

ع

مياه اليرموك تفصل المياه احترازيا عن 5 اشتراكات في بني عبيد

تعاملت فرق النوعية والصيانة في شركة مياه اليرموك مع شكوى وردت الى مركز التحكم مساء الاثنين ٢٠١٨/٤/١٦ من أحد المواطنين في مخيم الشهيد عزمي المفتي- لواء بني عبيد تفيد بوجود مياه غير مطابقة للمواصفات . وقال مدير عام الشركة المهندس حسن إلهزايمة انه قد تم التعامل مع الشكوى بالسرعة القصوى حيث تم عزل منطقة الشكوى والتأكد من عدم وصول مياه للمواطنين في منطقة الشكوى وعمل نقاط تفتيش حول منطقة الشكوى وفصل خمسة منازل احترازيا وبرنامج التوزيع في باقي المنطقة يسير بشكل طبيعي والشكوى قيد المتابعة بالتعاون مع مديرية الصحة المعنية لضمان سلامة المواطنين.

ع

مياه اليرموك تعتمد نظاما جديدا للمشتركين

باشرت شركة مياه اليرموك العمل على نظام x7 في جميع الإدارات والمديريات التابعة لخدمة الشركة ، حيث تم نقل كل المعلومات المتعلقة بالمشتركين إلى النظام الجديد واعتماد آليات جديدة في الفترة والقراءات والاعتراض واعتماد أرقام اشتراكات جديدة للمشتركين .

واكد مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة ان باستطاعة المواطن معرفة رقم اشتراكه الجديد من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة www.yw.com.jo بحيث يدخل رقم اشتراكه القديم المكون من 12 خانة ثم يضغط على استعلام.

ع

شركة مياه اليرموك: 2513 مشترك تترتب عليهم 1 مليون دينارسيتم نشر اسماءهم في الجريدة الرسمية.

قامت شركة مياه اليرموك بتجهيز دفعة جديده  من المشتركين البالغ عددهم (2513) مشتركا تحقق عليهم مبلغ مقداره 1 مليون و(400) الف دينار، تمهيداً لنشر اسمائهم بالجريده الرسمية لعدم مراجعتهم الشركة لتسوية امورهم المالية خلال مدة الاشعار الموزعة عليهم والبالغة (14) يوما من تاريخ استلامه من قبلهم.

ووفق بيان الشركة، فان الاجراء يأتي استكمالاً لخطة وزارة المياه والري الخاصة بتحصيل الذمم المدينه المترتبه على المواطنين حيث تواصل شركة مياه اليرموك حملتها بهذا الخصوص وتنفذ حالياً اجراءات بحق هؤلاء المشتركين بعد ان يتم فصل المياه عنهم طبقاً لما هو منصوص عليه في قانون تحصيل الأموال الأميرية.

ع

استخراج 30 إطار من منهل في فوعرا

 

قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة انه تم استخراج حوالي 30 عجل كاوتشوك من إحد المناهل الرئيسية لمخرج محطة تنقية فوعرا  في اربد  مما تسبب بارتداد المياه المعالجة الى مخرج المحطة الامر الذي استدعى القيام باعمال مضنية وخطيرة للتخلص من المواد المتراكمة وكلف الشركة مبالغ مالية طائلة .

ع

شكوى تلوث في بلدة حور

 

بعد ورود شكوى الى مركز الشكاوي الموحد   مساء السبت 31/3/2018 من بلدة حور – الحي الجنوبي – قرب المسجد القديم تفيد بوجود مياه غير مطابقة للمواصفات تحرك فريق النوعية الى الموقع وتبين من المؤشرات الأولية لفحص الخزانات انعدام فائض الكلورين فيها وعدم وجود الامونيا وحيث ان دور توزيع المياه في المنطقة كان يوم الاربعاء 28/3/ 2018فقد تم جمع عينات جرثومية من خزانات المشتكي وخزانات مجاوريه والايعاز بعدم استهلاك المياه لحين ظهور نتائج العينات .

 

ع

:«مياه اليرموك» تسيطر على تلوث مياه بمنطقة عنبة

سيطرت فرق النوعية والصيانة في شركة مياه اليرموك  وبوقت قياسي على شكوى تلوث وردت الى مركز التحكم امس الثلاثاء الموافق 27/3/2018  من احد المواطنين في بلدة عنبه الحي الغربي  تفيد باندفاع مياه ذات رائحة كريهة فيها رغوة منظفات منزليه في وصلته المنزلية ووصلات جيرانه المحيطين في بداية دور ضخ المياه.

ع

الغزاوي: الحكومة تسعى لرفع كفاءة اداء قطاع المياه وتحقيق عدالة التوزيع

اطلع وزير المياه والري علي ظاهر الغزاوي يرافقه امين عام سلطة المياه م . اياد الدحيات ومدير عام شركة مياه اليرموك م.

ع

«ميــاه اليرمــوك»: انقطاع الكهرباء تسبب بتأخر دور المياه

- أكد مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن هزايمة انه ونتيجة لفصل التيار الكهربائي المتكرر عن ابار العاقب والكرودور وابار المنطقة الاقتصادية في المفرق وتذبذب التيار وعدم استقراره تسبب في توقف الابار وحصول نقص في التزويد المائي في محطة الزعتري؛ ما أدى الى تأثر مناطق عديدة ضمن خدمة الشركة ، حيث تأثرت في محافظة جرش قرى شرق جرش (بليلا - المشيرفة - قفقفا - جبا - عصفور - قليع - كفرخل ) وبلدية النسيم .

ع

وفد برلماني الماني يطلع على مشروعات " مياه اليرموك "

اطلع وفد برلماني الماني اليوم الأربعاء على عدد مشروعات الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مناطق خدمة شركة مياه اليرموك.

واكد مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة ، على عمق العلاقات الاردنية الالمانية في مختلف المجالات ، مثمناً الدعم المستمر للوكالة الألمانية لمشارع المياه في شركة مياه اليرموك .

واطلع الوفد على أهم المنشآت في الشركة والتحديات التي يواجهها قطاع المياه في محافظات الشمال من خلال فيلم قصير تم عرضه في مقر الشركة.

ع
كلمة المدير العام

الحمد لله رب العالمين على نعمة الانسانية أن جعلنا من عباده المفكرين العاملين في تأمين سلعة جعل الله منها كل شيء حي.

الرسائل الإخبارية

إن كنت ترغب بالإشتراك بالرسائل الإخبارية، الرجاء كتابة بريدك الإلكتروني في الأسفل:

تم تطوير هذا الموقع الإلكتروني بالتعاون مع منظمة ميرسي كور وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية